كيس نوم Dreampod من 0 إلى 6 شهور - 2.5 توغ منZam Bee Zee

13.50 د.ب 20.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
209511683
الوصف:

لماذا نحب هذا المنتج؟

...يوفر هذا الكيس الناعم الراقي لطفلتك بيئة نوم مثالية دون الحاجة إلى وضع ملاءات أو بطانيات تتجعد أسفل منها. يعد هذا الكيس مثاليًا أيضًا للرحلات خارج المنزل فيسمح لطفلك بالنوم في وسط مألوف له. زود الكيس بكباسين خالية من النيكل على الكتف وسحّاب مثبت تمامًا في الأسفل وهو ما لا يعني توفير الأمان لطفلك فحسب بل سوف تتمكني من فتحه بالكامل وهو ما يوفر لك الراحة والعون أثناء تبديل الحفاظات. كيس نوم مريح صمم كجزء من مجموعة Zam Bee Zee الأساسية وتظهر عليه نقوش الحيوانات البرية المميزة على خلفية من القطن الطبيعي، ويعد منتجًا مثاليًا للأولاد والبنات في أي غرفة نوم.

 

لماذا تشتري هذا المنتج؟

- يوفر لطفلك بيئة نوم مثالية دون الحاجة إلى وضع ملاءات أو بطانيات تتجعد أسفل منه.
- يعد هذا الكيس مثاليًا أيضًا للرحلات خارج المنزل فيسمح لطفلك بالنوم في وسط مألوف له.
- عملي وآمن عند تغيير الحفاضات في المساء.
- مصمم كجزء من مجموعة Zam Bee Zee المنزلية المتناسقة.

 

المزيد من التفاصيل المهمة...

 

مناسب لعمر: من 0 - 6 شهور
النسيج: الرئيسي: 100% قطن. طبقة الحشو: 100% بولييستر.
معلومات العناية بالغسيل: قابل للغسل في الغسالة عند 40 °مئوية يوضع في المجفف على درجة حرارة منخفضة.
السلامة: يستخدم كيس النوم هذا في المهد أو الفراش. لا تتركي الطفل حتى ترتفع درجة حرارته عن الحد المقبول. لا تستخدمي كيس النوم إذا كانت رأس الطفل بإمكانها المرور من خلال فتحة الرقبة أثناء إغلاق المنتج في وضع الاستخدام.
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.