البطريق المضيء والغطاء ويش أبون إيه كلاود

7.50 د.ب 11.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212386588
الوصف:

تركز مجموعة ويش أبون إيه كلاود على الاحتفال باللحظات الأولى لصغيرك فترحب به بخامات فائقة النعومة بدرجات اللون الكريمي والرمادي.

سيحب طفلك كثيرًا شعور الدفء الذي يجده مع لعبة البطريق والغطاء الرقيقة. تضيء البطن عند الضغط على الجناح ويتحول إلى غطاء ناغم فاخر يمكن خلعه.

تمتلئ حياة طفلك بالأحداث التي تقع لأول مرة، ومن المهم أن تجعلي من تلك الأحداث لحظات مميزة لا ينساها. تركز مجموعة ويش أبون إيه كلاود على تلك الأحداث الأولى فتحتفي بطفلك بمجموعة من الألعاب الرائعة المصممة لجعله يحقق أقصى استفادة ممكنة من وقت اللعب.

صممت المجموعة الرقيقة من خامات مخملية ناعمة باللون الكريمي والرمادي لتثير إعجاب طفلك واهتمامه عند استكشافها لأول مرة وكل مرة.

سيحب طفلك كثيرًا شعور الدفء الذي يجده مع لعبة البطريق والغطاء الرقيقة. تتميز لعبة البطريق بنعومتها الفائقة المثالية للاحتضان في المهد، كما تضيء بطنها عند الضغط على جناحها.

تتزين اللعبة كذلك بنقوش مطرزة وغطاء فاخر ناعم يجعلها رفيقًا رائعًا لطفلك في أوقات النوم واللعب.

شخصية بطريق ببطن مضيئة

تشمل غطاءً قابلاً للخلع

مصنوعة من خامة فائقة النعومة

مناسبة منذ الولادة

العمر المناسب: منذ الولادة وأكبر

الأبعاد: الارتفاع 22 × العرض 18 × العمق 15 سم

تحذير: يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذه اللعبة للطفل. تعمل ببطاريتين AA (غير مشمولة)

البطريق - ينظف بالمسح فقط. البطانية - يمكن غسلها في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.