لعبة الرحلات - اليونيكورن الحلزوني

8.25 د.ب 12.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
211840078
الوصف:

رحبي بطفلك في عالم لعبة اليونيكورن الحلزوني الملتفة الساحر التي يمكنك تعليقها في الحاجز الواقي من الصدمات لعربة طفلك لتسليته.

أدخلي طفلك إلى هذا العالم الساحر مع لعبة اليونيكورن الحلزوني الملتفة التي يمكن تعليقها بسهولة في الحاجز الواقي من الصدمات لعربة طفلك لتسليته طوال الطريق.

يمكن استخدام اليونيكورن كذلك كخشخيشة لتسلية صغيرك، كما تحتوي العقدة ثلاثية الأبعاد على جزء مجعد يمنح لمسها طفلك كثيرًا من المرح. يمكنك لفها بسهولة على عربة طفلك أو على مقعد السيارة قبل التحرك.

يمكن استخدام شخصية اليونيكورن كخشخيشة لمنح طفلك مزيدًا من المرح والتفاعل

تحتوي العقدة ثلاثية الأبعاد على لعبة مجعدة مخفاة

يمكن تركيبها في عربة الأطفال باستخدام تصميمها الحلزوني اللين

العمر المناسب: منذ الولادة وأكبر

الأبعاد: الارتفاع 29 × العرض 17 × العمق 12 سم

الوزن: 0.190 كغم

تحذير: لتجنب الإصابات المحتملة نتيجة التشابك، يرجى التخلص من هذه اللعبة عند بدء الطفل في محاولة الزحف مستندًا على يديه وركبتيه. لا تقومي بربط اللعبة بسرير أطفال أو حظيرة لعب الطفل.

يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذه اللعبة للطفل.

تنظف بالمسح فقط

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.