جراب هدايا حجم سوبر بعبارة Treasured Christmas

12.50 د.ب 18.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213351642
الوصف:

احتفظي بذكريات وهدايا الكريسماس مع صغيرك.

أبدعت ماماز وباباز مجموعة هدايا فور ايفر تريجرد خصيصًا لكل أبوين ينتظران مولودهما الجديد أو يحتفلان بالمناسبات الأولى لهما معه، فقدمت ما يجعل من تلك اللحظات المهمة في حياة كل طفل ذكريات لا تُنسى وحرصت على تقديم قطع تلك المجموعة في عبوات هدايا رائعة.

لا شيء يخبر بزيارة سانتا كلوز مثل جراب كبير مليء بالهدايا الرائعة. ومع جراب الهدايا بحجم سوبر المزين بشعار Treasured Christmas ستجدين دائمًا مساحة تكفي لحمل كل اللعب والهدايا والمفاجآت التي أحضرتها لطفلك. صنع الجراب من خامات ناعمة وصمم بفتحة مطاطية لتخبئي بسهولة مفاجآتك لصغيرك حتى وقت الاحتفال.

يتميز الجراب بتصميمه المتناسق مع بقية قطع مجموعة فور ايفر تريجرد، ويتزين بحافة من الفرو، ونقشة خاصة بالمجموعة بشكل دب قطبي معه طفله مما يمنح هذا التصميم طابعًا رقيقًا سيكون بكل تأكيد من بين القطع المفضلة لك ولعائلتك كل عام.

خصائص المنتج

تصميم بفرو ناعم على الحافة ولمسات مطرزة.

حافة مطاطية لسهولة تعبئة الهدايا.

نقشة حصرية بشكل دب قطبي وطفله.

مثالي للعب والهدايا والمفاجآت كبيرة الحجم.

مواصفات المنتج

الأبعاد: الارتفاع 70 × العرض 48 × العمق 17 سم تحذير! هذا المنتج ليس لعبة. تعليمات العناية بالغسيل: ينظف بالمسح فقط.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.