مهد المواليد سنوزبود2 الجانبي للسرير 3 في 1 - رمادي

77.00 د.ب 133.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212166739
الوصف:

انعمي بالراحة وابقي على مقربة من طفلك الرضيع أثناء النهار والليل مع مهد المواليد سنوزبود2 الجانبي للسرير 3 في 1. يأتي المهد مصمم بثلاث وضعيات يمكنك من خلالها الاطمئنان على أمان طفلك أثناء النوم وإرضاعه بسهولة وضمان راحته أينما ذهبتِ.

يتوفر مهد المواليد سنوزبود2 الجانبي للسرير 3 في 1 باللون الرمادي وبتصميم مميز يجعلك دائمًا على مقربة من رضيعك. استخدميه كمهد مستقل هزاز أو مهد جانبي للسرير بوضعه بجوار سريرك وانعمي براحة البال والسكينة وأنتِ بالقرب من طفلك الرضيع. كما يمكنك تحويله مهد محمول لسهولة التنقل بطفلك.

مهد هزاز

استخدميه كمهد مستقل هزاز لتهدئة طفلك الرضيع. يتميز مهد سنوزبود بنافذة شبكية بسحَّاب آمن للتهوية وفرشة بحشوة داعمة لتوفير الراحة والأمان لرضيعك أثناء النوم. يأتي المهد بجوانب قماشية يمكن إزالتها وسهلة الغسل.

مهد بوضعية نوم مشترك

ابقي طفلك الرضيع على مقربة منك باستخدام وضعية النوم المشترك. ضعي المهد المزود بجوانب آمنة بسهولة بجوار سريرك، فهو لا يشغل مساحة أكثر من 0.42 متر مربع.

مهد محمول

يمكنك تحويل مهد سنوزبود إلى مهد محمول لينعم طفلك الرضيع بنوم مريح أثناء التنقل، كما أنه يتميز بخفة الوزن والتصميم المريح الملائم للسفر.

  • مقاسات مهد المواليد الجانبي للسرير: الارتفاع: 100 سم × العرض: 42 سم x الطول: 100 سم تقريبًا.
  • مناسب منذ الولادة وحتى 6 أشهر تقريبًا.
  • يمكنك تركيب هذا المنتج بنفسك
  • المعايير: معيار الأمان الأوروبي EN 1130 لعام 1997

  • عرض المزيد