حقيبة التسوق ()

سياسة التوصيل والاستلام

تعمل خدمة التوصيل لدينا حاليًا إلى عناوين داخل مملكة البحرين، وفقط للطلبيات التي تتم من خلال موقعنا الإلكتروني. يرجى من فضلك زيارة موقع http://www.mamasandpapas.com.sa/ لتوصيل الطلبيات إلى المملكة العربية السعودية، وموقع http://ar.mamasandpapas.ae/ لتوصيل الطلبيات إلى الإمارات العربية المتحدة، موقع http://www.mamasandpapas.com.kw/ لتوصيل الطلبيات إلى الكويت، موقع http://www.mamasandpapas.com.om/ لتوصيل الطلبيات إلى سلطنة عُمان. وتتوافر مجموعة متنوعة من طرُق التوصيل/ الاستلام على النحو المُبين أدناه. إلا أننا نسعى دائمًا لتحسين تجربة الزبائن ورُبّما نعرض طُرقًا إضافية للتوصيل أو الاستلام عبر قنوات التسويق لدينا. يُرجى معاودة التحقق بصفة مُتكررة لمعرفة ما إذا كانت خيارات أخرى قد أصبحت متوافرة.

  1. التوصيل تتوافر الخيارات التالية للتوصيل إلى عنوانكم داخل داخل مملكة البحرين:

    المنطقة أوقات التوصيل∗∗ آخر موعد لاستلام الطلب خلال اليوم∗∗∗ التكلفة∗∗∗
    جميع العناوين في البحرين 4-2 أيّام∗ NA
    مجّانًا للطلبيات بقيمة أكثر من 80 دينار بحريني
    6 دينار بحريني للطلبيات بقيمة أقل من 80 دينار بحريني
    ∗∗ الأطر الزمنية للتوصيل هي أطُر تقديرية، ترد أدناه مزيد من التفاصيل.
    ∗∗∗∗ نحن نحتفظ بالحق في فرض رسوم لإعادة التوصيل عند رفض قبول استلام الطلب على العنوان الذي زودتمونا به في التاريخ المؤكَّد لتوصيل الطلب. يرجى العلم أنه سيتم إضافة رسوم بقيمة 6 دينار بحريني كتكلفة إضافية عند اختيار وسيلة الدفع نقدًا عند الاستلام.
  2. شروط عامّة: التوصيل: على الرغم من أننا ملتزمون بشدّة بالتوصيل خلال الأطُر الزمنية المُقدّرة في تأكيدنا للطلبات أو المعروضة على موقعنا أو أعلاه، إلا أن الأطُر الزمنية للتوصيل هي مجرّد تقديرات. ولا يُعتَبر الوقت من الأهمية بمكان. ويبدأ الإطار الزمني من وقت تأكيد الطلب، إلا أنه في حال عدم توصيلنا طلبكم خلال 30 يوم من تأكيد الطلب، سنعيد إليكم المبلغ المدفوع كاملاً. ونحن غير مسؤولين عن عدم التوصيل لأسباب خارج سيطرتنا المعقولة، بما في ذلك عدم وجودكم لاستلام الطلب أو تأجيل الطلب.

    تُسلَّم الطلبات يوميًا باستثناء أيام العُطل الرسمية في مملكة البحرين. ومن واجبكم ضمان الوصول الملائم للتوصيل، بما في ذلك على وجه الخصوص لا الحصر، أيام الجُمعة.

  3. شروط إضافية لتوصيل الأثاث/ المنتجات كبيرة الحجم: عندما يكون طلبكم جاهزًا للتوصيل سنتصل بكم للاتفاق على موعد التوصيل. وبمجرَّد الاتفاق، ستكون مسؤولاً عن قبول التوصيل وترتيب الوسائل المناسبة للاستلام والتركيب في ذلك الموعد. وستكون مسؤولاً عن ضمان تمكُّن فريق التوصيل من الوصول إلى العنوان الذي ستُسلَّم فيه المنتجات، وأن هناك مساحة كافية متوفرة للمنتجات، وقياس الممرات وكفاية مساحة الأبواب والمصاعد لدخول المنتجات.

    التوصيل في الطابق الأول وما فوقه يتطلب توفير مصعد خدمات من جانبكم وستكون مسؤولاً عن إخطارنا بأي مشاكل مُحتملة فيما يتعلَّق بدخول العقار، أو المبنى أو مصاعد الخدمة، وما إلى ذلك... وإجراء أي ترتيبات توصيل ذات صلة. إذا تم عرقلة التوصيل من خلال هذه العوامل، ربما تُطبَّق رسوم إضافية. وفي حال عدم قبول التوصيل في موعد التوصيل المُحدَّد سيُحتَفَظ بالمنتجات في المخازن مجانًا لمُدّة تصل إلى 30 يوم. وفي حال عدم اتفاقكم على موعد آخر للتوصيل خلال 30 يوم من تاريخ التوصيل الأولي، نحتفظ بالحق في إلغاء طلبكم مع الاحتفاظ بجميع الأموال المدفوعة وإعادة بيع المنتجات من دون أي التزامات أخرى علينا.

    في حال أنه في موعد التوصيل لم يتمكن فريق التوصيل لدينا من الوصول إلى عنوان التوصيل، ستُطبَّق رسوم إعادة توصيل تُعادل رسم التوصيل العادي في موقعك، والتي يجب أن تُدفَع قبل إعادة التوصيل.

    في حال عدم وجود إهمال، لن نكون مسؤولين عن فقدان المنتجات أو أي ضرر يلحق بها أو بممتلكاتكم، بما في ذلك ما يحدث: (أولاً) بسببنا بعد تعليمات مُحدّدة من جانبكم؛ (ثانيًا) بسبب صعوبة أو عدم القدرة على الوصول إلى العقار المُسمّى؛ و/ أو (ثالثًا) بسبب أن البضائع غير ملائمة للعقار الخاص بكم. وأي طلب لتعليق، أو تنصيب أو تركيب المنتجات سيكون وفقًا لتقديرنا، ولن نكون مسؤولين عن أي ضرر يلحق بمنزلك فيما يتصل بذلك التعليق أو التنصيب أو التركيب، أو عن سلامة ذلك التعليق أو التنصيب أو التركيب. وربما تُطبَّق رسوم إضافية مقابل تلك الخدمات.