حقيبة ساتشل × أبراهام مون - كحلي وبُني

20.50 د.ب 72.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212908666
الوصف:

تشكيلة رائعة تعتمد تصميماتها على أفضل لمسات تصاميم يوركشاير التراثية عالية الجودة.

تأتي مجموعة أوكارو الجديدة والحصرية التي نقدمها ثمرة تعاون جسدت فيه الماركة الطابع التصميمي الشمالي المميز. ومن ثم فلم يكُن هناك أفضل من ماركة أبراهام مون لتتعاون معها، حيث تأسست عام 1837، ومنذ ذلك الحين وهي تقدم منسوجات ومصنوعات صوفية عالية الجودة على مدار أكثر من 175 عامًا. وهي الآن تقدم مجموعة من التصاميم حسب الطلب التي صنعت جميعها في آخر مصانع الصوف الرأسية الموجودة في يوركشاير ببريطانيا. تتشارك أبراهام مون مع ماماز وباباز في أصولها الشمالية التي جعلتها خير رفيق لها، وجعلت من أقمشتها الصوفية الرائعة إضافات تزين أحدث المنتجات التي شهدت تعاونًا مشتركًا بينهما. تتميز المجموعة - التي تقدم تصاميم جديدة لما تقدمه أوكارو من عربات أطفال وأغطية واقية من البرد وبطاطين وحقائب لتبديل الملابس وغير ذلك - بالأناقة التي تجسد ملامح جودة الصناعة وروعة التراث الذي تشتهر به يوركشاير.

لا بد لكل مجموعة كلاسيكية من إضافة تتناسق مع بقية مكوناتها، وهذا تمامًا ما تقدمه حقيبة ساتشل. تتجلى في هذه المجموعة الفخامة التي تتميز بها منتجات مون الصوفية، فضلا عن متانة خاماتها ومقاومتها للحساسية والإضافات الجلدية التي تضيف إلى التصاميم لمسة تراثية مميزة. ومن أبرز الميزات في حقائب ساتشل أنه يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة، فيمكن استخدام الحمالات القابلة للإزالة لتحويلها إلى حقيبة كتف أو حقيبة كروس أو حقيبة ظهر أو أي طريقة مناسبة لك.

خصائص حقيبة ساتشل

مساحات تخزين كثيرة وواسعة تكفي لحمل احتياجاتك الأساسية، كما يأتي كل جيب مزودًا بسحّاب للإغلاق بحيث تحملين جميع أغراضك بأمان. تأتي مع الحقيبة كذلك العديد من قطع العناية بالأطفال سهلة الاستخدام مثل فرشة تغيير الحفاضات، وحامل الزجاجات المتصل الذي يمكن إزالته عند عدم استخدامه، والحمالة الإضافية، ومشبك لتثبيت الأغراض الضرورية كالمفاتيح أو لعبة طفلك ما يجعل من هذه الحقيبة قطعة إكسسوار أنيقة يمكنك الاعتماد عليها لفترة طويلة.

  • تصميم بعدة جيوب لسهولة الوصول إلى الأغراض الضرورية، وفرشة حفاضات بتصميم مماثل
  • يمكن تحويلها من حقيبة كتف إلى حقيبة كروس أو حقيبة ظهر حسب الحاجة
  • تحتوي على حامل زجاجات بعازل للحرارى يمكن إزالته عند عدم الحاجة إلى استخدامه
  • قماش أبراهام مون الصوفي الحصري
  • تحتوي على حمالة ومشبك داخليين لسهولة الوصول إلى مفاتيحك أو دمية طفلك
  • جيوب داخلية بسحّابات للحفاظ على محتوياتها
  • قواعد معدنية من أسفل لحماية الحقيبة عند وضعها على الأرض

الأبعاد: الوزن - 1.2 كغم الارتفاع: ‏33 سم × العرض: ‏37 سم × العمق: ‏16 سم تقريبًا

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.