حقيبة التسوق ()
خصم 81%

لعبة أنشطة أوف سبرينغ - أسد جانغلي

لعبة أنشطة أوف سبرينغ - أسد جانغلي

1.50 د.ب. 8.00 د.ب.
ID: 212386581
نفدت الكمية
  • خدمة التوصيل للمنزل متاحة

اشغلي حواس طفلك وشجعيه على التفاعل واللعب مع ألعاب أوف سبرينغ المصممة من الأقمشة الملونة والأصوات والنقشات والطبعات المختلفة.

صممت لعبة أنشطة أسد جانغلي التي نقدمها لك بلعبة صرير وأجراسًا مخفاة، فضلاً عن العديد من حلقات التسنين لتهدئة لثة طفلك الملتهبة وحلقة بشكل حرف C للتعليق في عربة الأطفال.

أعادت تشكيلة ألعاب أوف سبرينغ من ماماز وباباز اللمسات اللونية المشرقة إلى أوقات اللعب لتملأها بالمرح والترفيه ولتبقي صغيرك منشغلاً بها ساعات طويلة.

تشغل مجموعة أوف سبرينغ حواس طفلك وتشجعه على التفاعل والتخيل من خلال اللعب حيث تستخدم مجموعة مختلفة من النقشات والأصوات والأشكال والطبعات إلى جانب مجموعة أخرى من الخصائص المجهزة لتناسب يدي طفلك الصغيرتين وفمه.

سوف يستمتع صغيرك باللهو بلعبة أنشطة أسد جانغلي كما سوف يسعد باللهو بلعبة الأسد اللينة وشخصية الطائر المصاحبة لها. فاجئي طفلك بميزات اللعبة التي تشمل لعبة صرير ولعبة أجراس موسيقية مخفاة.

يمكن استخدام هذه اللعبة منذ الولادة، كما يمكن استخدام الحلقة ذات شكل حرف C لتعليقها في عربة الأطفال أو مقعد السيارة فضلاً عن استخدامها كحلقة تسنين لتهدئة اللثة الملتهبة. يمكن استخدام قدم الأسد كحلقة تسنين لتمنحي طفلك الكثير مما يمكنه استكشافه بالمضغ.

صممت جسم شخصية الأسد المرحة بأجراس موسيقية

تحتوي على حلقة للتسنين بشكل حرف C يمكن استخدامها للتعليق، وقدم تستخدم كحلقة تسنين

تصدر شخصية الطائر الصغير أصواتًا

العمر المناسب: منذ الولادة وأكبر

الأبعاد: الارتفاع 40 × العرض 25 × العمق 7 سم

تحذير: لتجنب الإصابات المحتملة نتيجة التشابك، يرجى التخلص من هذه اللعبة عند بدء الطفل في محاولة الزحف مستندًا على يديه وركبتيه.

يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذه اللعبة للطفل.

تنظف بالمسح فقط

اللون متعدد الألوان
الجنس أولاد
أوقات التوصيل** التكلفة***
جميع العناوين في البحرين 5 -7 أيّام*
مجّانًا للطلبيات بقيمة أكثر من 80 دينار بحريني
11 دينار بحريني للطلبيات بقيمة أقل من 80 دينار بحريني
* الأوقات الزمنية للتسليم هي أوقات تقديرية فقط. لمزيد من المعلومات حول مواعيد التسليم، تاريخ التسليم ورسوم التوصيل، يرجى زيارة صفحة سياسة التوصيل الخاصة