طقم شفاط وزجاجة سيليكون الجيل 3- رمادي (1 شفاط سيليكون 160 ملل، 1 حلمة صغيرة، 1 حلقة دائرية للحلمة، 1 غطاء بولي بروبلين)

13.50 د.ب 19.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213533657
الوصف:

الوصف:

احصلي على منتجات الجيل 3 من هاكا من زجاجة سيليكون وشفاط حليب في طقم واحد! استخدمي الشفاط المميز لشفط الحليب في الزجاجة الرضاعة السيليكون مباشرة، ثم ركبي الحلمة في الزجاجة لتطعمي طفلك بسهولة!

حافظت مجموعة الجيل 3 من هاكا على بساطة وفاعلية الحليب تصميم شفاط الحليب التي تفضلينها وتعرفينها، ولكن أضفنا إليها زجاجة سيليكون قابلة للإزالة لتتمكني من تقديم الحليب للطفل وتخزينه بسهولة. لفي الغطاء لفك الشفاط لاستخدامه مع أي من الملحقات الاختيارية المتوفرة من مجموعتنا (تُباع كل منها على حدة). يأتي معه ملعقة توزيع الطعام مناسبة لاستخدامك عندما يبدأ في تناول الأطعمة الجافة، ورأس مخصصة للشرب لتساعد الطفل في سن المشي في الشرب من الكوب بدلاً من الزجاجة، إضافة إلى غطاء محكم للحفاظ على الحليب أو الطعام المتبقي.

صنع الشفاط بنسبة 100‏% من سيليكون مناسب للمواد الغذائية، ويأتيك طقم الزجاجة والشفاط بحجم مدمج مثالي للحمل معك أثناء الرحلات وعلى متن الطائرة وفي السيارة أو في أي مكان ترغبين فيه في إخراج حليب الثدي بسرعة وهدوء مع الحفاظ على خصوصيتك. يأتي مع الطقم حلمة صغيرة مضادة للمغص.

الخصائص والمزايا:

  • آمن للاستخدام في الميكروويف والماء المغلي والمعقم.

المواصفات:

وزن المنتج (كغم): 0.2025

تعليمات السلامة: يلزم إشراف شخص بالغ.

عرض المزيد