كيس النوم 0-6 ‏بمعدل دفء 1.0 - بي هابي

18.00 د.ب 25.25 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212368967
الوصف:

تتزين مجموعة بي هابي التي تتميز بالمرح والتي تضفي على غرفة طفلك لمسات من البهجة والحيوية بمجموعة من الرسومات والنقشات المرحة، مع لمسات باللون الكريمي الهادئ ولون المسطردة والرمادي الهادئ.

نقدم لك كيس النوم دريم بود ليكون بديلاً مثاليًا لمجموعة مستلزمات الفراش إذ يتميز بأنه أكثر أمانًا من الشراشف المفردة للأطفال الأصغر سنًا، فقط ضعي طفلك في داخله وأغلقي عليه بالسحّاب لينعم بنوم هادئ طوال الليل.

يحتاج صغارنا كثيرو الحركة إلى غرفة أطفال تناسب ما يحتاجون، ولذلك قدمنا مجموعة مستلزمات الفراش وملحقات بي هابي التي تناسب ذلك الغرض تمامًا.

صنعت هذه القطعة من قطن الجيرسيه الناعم وتتميز الذي يضفي على المجموعة مزيدًا من النعومة، كما تتزين بمجموعة من الخطوط بألوان مغايرة تعجب طفلك. تتزين هذه المجموعة التي تتميز بالمرح والتي تضفي على غرفة بمجموعة من الرسومات والنقشات المرحة، مع لمسات باللون الكريمي الهادئ ولون المسطردة والرمادي الهادئ لتضفي على غرفة طفلك لمسة حيوية.

نقدم لك كيس النوم دريم بود ليكون بديلاً مثاليًا لمجموعة مستلزمات الفراش إذ يتميز بأنه أكثر أمانًا من الشراشف والألحفة المفردة للأطفال الأصغر سنًا، فقط ضعي طفلك في داخله وأغلقي عليه بالسحّاب لينعم بنوم هادئ طوال الليل.

صنعت هذه القطعة من القطن الخاص فائق النعومة بمعدل دفء 1.0 يضمن لك الحفاظ على شعور طفلك بالدفء طوال اليوم، وتتميز بتصميمها الذي يناسب الطفل منذ الولادة وحتى عمر 6 أشهر.

بديل آمن لمجموعة مستلزمات الفراش، مثالي للاستخدام منذ الولادة وحتى عمر 6 أشهر

تصميم بمعدل دفء 1.0 يحافظ على شعور طفلك بالدفء طوال وقت نومه.

مصنوع من القطن الخالص 100%

العمر المناسب: منذ الولادة حتى 6 أشهر تقريبًا

الأبعاد: العرض: 47 × الطول: 75 سم

الوزن: 0.5 كغم

تحذير: كيس النوم هذا مخصص للاستخدام في المهد أو السرير

تجنبي التدفئة المفرطة لطفلك

لا تستخدمي كيس النوم إذا كانت رأس الطفل يمكنها المرور من فتحة الرقبة عند ربط المنتج للاستخدام

يحفظ بعيدًا عن النار

لا تستخدمي كيس النوم إذا كانت الأربطة تالفة

يمكن غسلها في الغسالة على درجة حرارة 40 درجة مئوية

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.