مقعد سيارة ومهد محمول سايبكس كلاود Q بوضعية استلقاء - أسود

139.25 د.ب 199.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
211854219
الوصف:

يتميز مقعد سيارة سايبكس كلاود Q بتصميمه الداعم المريح وميزاته القابلة للتعديل التي تجعله يواكب نمو طفلك. يأتي المقعد باللون الأسود. اجعلي صغيرك ينعم بالفخامة أثناء تنقلكم مع مقعد سيارة سايبكس. يمكن إمالة مسند الظهر، وإمالة مسند الرأس إلى 11 وضعية مختلفة لتوفير أقصى درجات الراحة داخل السيارة وخارجها

  • يتميز المقعد بقابليته للتعديل بالكامل، كما يمكن تعديله إلى وضعية الاستلقاء أثناء وجود الطفل خارج السيارة أو إلى وضعية أقرب إلى الاستلقاء أثناء وجوده داخلها، ما يجعله اختيارًا مثاليًا لينعم صغيرك بقسط من الراحة أثناء تنقلكم. يدعم مسند الرأس القابل للتعديل إلى 11 وضعية ارتفاع مختلفة طفلك ويواكب نموه، كما يعدل بالتزامن مع ذلك طول الحزام وزاوية الجلوس.
  • ميزات السلامة: نظام حماية جانبية تلسكوبية طولية للوقاية من الصدمات يعيد توجيه قوة التصادم الجانبي بعيدًا عن طفلك. يمكن تعديله ليلائم سيارتك. تحمي الطبقة الخارجية الماصة لطاقة التقدم طفلك بامتصاصها الصدمات.
  • متوافق مع نظام أيزوفيكس، يثبت بوصلة لضغطة واحدة على قاعدة أيزوفيكس (تباع وحدها).
  • مزود بمظلة واقية من الشمس، وقابل للغسل في الغسالة
  • مظلة واقية من الشمس مقاس XXL بعامل وقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية 50 وحاجب وقاية من الرياح. يمكن غسل أغطية الفرشة في الغسالة بدرجة حرارة 30 درجة مئوية.

العمر المناسب: منذ الولادة وحتى 18 شهرًا

الأبعاد (سم): ‏39.5 - 56.5 سم × 44 سم × 67 سم

الوزن: 5.4 كغم

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.