قاعدة زي سايبكس - أسود

105.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213038249
الوصف:

تقوم التصاميم المبتكرة التي تتميز بها سايبكس على ثلاثة أركان أساسية؛ التصميم والأمان والأداء العملي. وتعتبر قاعدة زي وحدة آمنة ومتعددة أشكال الاستخدام تناسب منظومة مقاعد سايبكس زي الأساسية الجديدة التي توفر لطفلك عناصر الحماية القصوى والشعور المثالي بالراحة وتستمتعين معها بالمرونة أثناء الاستخدام. تتميز قاعدة زي بتصميمها بآلية دوران فريدة ومبتكرة يمكنك معها تدوير مقعد السيارة باتجاه باب السيارة لتسهيل إدخال طفلك إليها وإخراجه منها.

تعتبر قاعدة زي حلاً مناسبًا يدوم معك طويلاً حيث يتوافق تصميمها مع مقعدين مختلفين من مقاعد السيارة، فيمكنك استخدامها مع طفلك حتى سن 4 سنوات، فضلاً عن تميزها بنظام سايبكس بلاتينيوم القياسي الذي يمكنك تركيبه بسرعة بضغطة واحدة.

راحة وثقة

آلية دوران مبتكرة بزاوية 360 درجة توفر لك وضعيات مريحة تخفف الضغط الواقع على ظهرك عند إدخال طفلك إلى السيارة أو إخراجه منها. يمكن تركيب قاعدة زي في السيارة باستخدام وصلات أيزو فيكس ونظام مجموعة زي القياسي: المتوافق مع مقاعد كلاود زي وسيرونا زي

ميزات السلامة

مؤشرات تنبيه مرئية ومسموعة لتأكيد تركيب القاعدة بشكل صحيح. يمكن تثبيت مقعد سيارة الرضع بسهولة في القاعدة واستخدامه دون الحاجة إلى وسيلة تثبيت إضافية كحزام الأمان

نظام التحكم في اتجاه القيادة

تمنع ميزة التحكم في نظام القيادة استخدام القاعدة بشكل خاطئ بوضعية مواجهة للأمام قبل بلوغ الطفل عمر 16 شهرًا ووصوله إلى طول 76 سم. زودت القاعدة كذلك بساق قابلة لتعديل الطول لزيادة الثبات.
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.