لعبة المهد الموسيقية المتحركة بيغ توب تيلز

20.00 د.ب 28.75 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213253693
الوصف:

تتميز تشكيلة السيرك بخامتها القطنية 100% والتصاميم المرسومة يدويًا والتطريزات التي تضفي مزيدًا من البهجة على قطع التشكيلة.

استعدوا، وتجهزوا! فقد وصل السيرك إلى المدينة. تملأ تشكيلتنا الجديدة للديكورات الداخلية لغرف نوم الأطفال الأجواء ببهجة السيرك الرائعة وألوانه المشرقة لتضفي لمسة من الجاذبية على أول غرفة لطفلك.

تحتوي مجموعة بيغ توب تيلز على قطع مصنوعة من القطن بنسبة 100%، وتصاميم تهيئ لطفلك جوًا هادئًا ومريحًا يستمتع فيه بنومه، كما تتزين برسومات يدوية وتطريزات ونقشات تبث الحياة في قطع المجموعة. تضم المجموعة عددًا من الشخصيات المبهجة بدءًا من دميتي الأسد والفيل المبطنتين، إلى مدير حلقة السيرك والبهلوان لتحيط صغيرك بمجموعة من الأصدقاء الرائعين يشاركهم اللعب ويعرفونه على عالم السيرك الذي سيزوره قريبًا.

خصائص لعبة المهد الموسيقية المتحركة

تمنح لعبة المهد الموسيقية المتحركة أجواء هادئة تساعد طفلك على النوم حيث تصدر نغمات هدهدة رقيقة تساعده على النوم سريعًا، كما تتزين بكرات بوم بوم لينشغل بها. تتميز اللعبة بألوانها الزاهية والمشرقة التي تضفي لمسة لونية مبهجة على مهد طفلك. تناسب هذه اللعبة الاستخدام حتى بدء طفلك الاعتماد يديه وركبتيه في وضعية الزحف.

تتناسق اللعبة مع قطع مجموعة بيغ توب تيلز للديكورات الداخلية، ويمكن تنسيقها مع الحواجز الواقية للمهد وغطاء السرير والشرشف ذي الحواف المطاطية من المجموعة نفسها.

  • تصميم بميزة نغمات موسيقية للهدهدة.
  • تصميم بألوان مشرقة وزاهية وتتزين بكرات بوم بوم متدلية.
  • مناسبة منذ الولادة حتى بد الطفل في الزحف.
  • تتناسق مع قطع مجموعة بيغ توب تيلز للديكورات الداخلية

العمر المناسب: منذ الولادة إلى 5 أشهر.

الأبعاد: الارتفاع 36 × العرض 28 × العمق 28 سم (باستثناء ذراع اللعبة المتحركة).

تعليمات السلامة والإرشادات: تحذير! تركب هذه اللعبة بعيدًا عن متناول الأطفال. لتجنب الإصابات المحتملة نتيجة التشابك، يرجى التخلص من هذه اللعبة عند بدء الطفل في محاولة الزحف مستندًا على يديه وركبتيه. تحتوي على أجزاء صغيرة. تركيب بواسطة البالغين. تنظيف بالمسح فقط. ‏EN71‏.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.