كرسي بوب كونتيمبوراري مرتفع للأطفال - وردي

36.25 د.ب 50.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
211840098
الوصف:

يمكن استخدام كرسي بوب كونتيمبوراري المرتفع للأطفال والأطفال الصغار لفترة أطول. فهو يتحول إلى كرسي للأطفال الصغار عندما يكبر طفلك بالعمر المناسب.

ويتميز كرسي بوب كونتيمبوراري المرتفع للأطفال والأطفال الصغار من ماماز وباباز بأنه آمن وثابت للاستخدام أثناء تناول الطعام خلال الأشهر الأولى من عمر الطفل. عندما يصبح طفلك مستعدًا، يمكنك إزالة الأرجل للحصول على كرسي للأطفال الصغار يدوم لفترة أطول.

سهل التنظيف

يأتي كرسي بوب المرتفع للأطفال بحامل قابل للنزع ومسند قدم، مما يجعله سهل الاستخدام لجلوس طفلك داخله. يتميز أيضًا الحامل والمقعد المبطن بسهولة التنظيف.

حزام أمان

يحافظ حزام الأمان بخمس نقاط تثبيت في الكرسي المرتفع على أمان طفلك وراحته أثناء جلوسه.

يتحول إلى كرسي للأطفال الصغار

عندما يكبر طفلك ولا يعد بحاجة إلى الكرسي المرتفع، يمكنك تحويله إلى كرسي أطفال صغار. تتميز الأرجل القابلة للنزع بأنها سهلة الفك عن طريق التدوير. يتمتع المقعد العصري باللون الرمادي بتصميم مناسب للاستخدام أثناء اللعب أو صنع بعض الألعاب اليدوية ويبدو مثاليًا عند وضعه في غرفة الأطفال.
  • مقاس كرسي الأطفال المرتفع: الارتفاع: 91 سم × العرض: 66 سم × العمق: 68 سم تقريبًا
  • المقاس عند الطي: الارتفاع: 55 سم × العرض: 22 سم × العمق: 41 سم تقريبًا
  • الوزن: 5.8 كغم تقريبًا
  • ملائم لسن 6 أشهر حتى 3 أعوام تقريبًا
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.