Best gifts for 1-year-olds Default Thumbnail Mobile
من المؤكد بأنكم تريدون أن تكون حياة أطفالكم مليئة بالسعادة والمرح والذكريات التي لا تُنسى، وعند وصولهم إلى السنة الأولى من حياتهم ستكون الهدية المناسبة ذكرى رائعة تدوم إلى الأبد، فقد تصبح تلك الدمية الناعمة صديقتهم المفضلة، أو قد يكون الكتاب التعليمي مفيداً جداً لهم لتعلم كلمات ومصطلحات جديدة، وسنركز في هذا المقال على هدايا الفتيات بعمر السنة تحديداً، ومن المهم معرفة ما تحبه طفلتكِ الصغيرة من أشكال أو حيوانات أو غيرها من الأمور لكي تكون الهدية مثالية لها في عيد ميلادها الأول. في هذا العمر الممتع والمليء بالنشاط، ستستمتع طفلتكم بالأنشطة التي تشتمل على الدفع والجر وغيرها من الأمور الحركية والحسية، وربما قد لاحظتم أنها تقوم بنقل ألعابها من مكان إلى آخر مؤخراً وتفريغ وملء الصناديق وغير ذلك من الأنشطة الحركية، لذلك من المهم معرفة أنّ الطفل يحب الاكتشاف والمغامرة في هذا العمر. وضعنا لكم أدناه مجموعة من الأفكار المميزة وتشكيلة من هدايا البنات لعمر سنة لكي تستمتعوا معها بأوقات مليئة بالبهجة والمرح.
Rocking Animals | The Best Toys and Gifts for 1-Year-Old Girls | Mamas & Papas Blog

كراسي هزازة بأشكال حيوانات

تعد الكراسي الهزازة التي تأتي بتصميم مميز يحبه الأطفال من أجمل الهدايا لعمر السنة، وهي من العناصر الأساسية التي يجب أن تتواجد في غرفة طفلتكم الصغيرة. في ماماز اند باباز، لدينا مجموعة فاخرة من الكراسي الهزازة التي تشتمل على حصان هزاز من بجزي بخامة من الفرو الصناعي الناعم ومقعد مدمج مريح، ولعبة هزازة بتصميم يرقة من وايلدلي بتصميم رائعة وألوان جذابة وتفاصيل مليئة بالمرح، والمزيد من الموديلات التي لا تفوت. ستكون هذه الهدية الصديق المفضل لطفلتكِ للعب والمغامرة وتنمية المخيلة كذلك.

تأتي هذه الألعاب الهزازة مع ميزات تفاعلية مخفية مثل أصوات الخشخشة والجرس لتسلية طفلتكِ الصغيرة بشكل إضافي، وجميعا مصنوعة من أجود الخامات المناسبة للأطفال، لذلك فهي من الهدايا الآمنة والاستثنائية في نفس الوقت لإدخال السعادة إلى قلب طفلتكم الصغيرة بعمر سنة.

Soft toys

دمى طرية

اختاروا أجمل الدمى والألعاب الطرية من تشكيلتنا الفاخرة من الحيوانات المحشوة والصغيرة لتكون رفيقة طفلتكم أينما تذهب، فهي مصنوعة من فرو صناعي ناعم بتصميم رقيق ومثالي لبشرة الأطفال، وتأتي بألوان فاتحة وهادئة تحبها الفتيات وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة، لذلك فهي من الهدايا الرائعة التي تبقى إلى الأبد.

عرّفي طفلتكِ الصغيرة على شخصيات الفيل والأرنب والزرافة والحمار الوحشي والكثير من الدمى اللينة الأخرى من مجموعتنا الرائعة لمساعدتها في التعرّف على صديقها المفضل الجديد في عيد ميلادها الأول.

Play Sets

مجموعات اللعب والأنشطة

تجمع مجموعاتنا الاستثنائية بين الألعاب المتعددة والأنشطة الترفيهية المفيدة لإبقاء طفلتكم منشغلة لفترة طويلة من الزمن، ولدينا في ماماز اند باباز تشكيلة واسعة من مجموعات اللعب والأنشطة المتنوعة، والتي تشتمل على منتجات رائعة علامات تجارية شهيرة مثل إنفانتينو، دينا، صوفي لا جيراف، والمزيد.

ستستمتع طفلتكِ الصغيرة بأوقات لعب مليئة بالمرح مع مقاعد الجلوس والألعاب التفاعلية وألعاب الأنشطة ومفارش اللعب والمزيد من المنتجات الرائعة التي تنتظرها على ماماز اند باباز. من الجدير بالذكر أنّ المقعد الأرضي للجلوس واللعب هو أحد منتجاتنا المفضلة والأكثر مبيعاً، فهو يتميز بتصميم قابل للنفخ ومسند ظهر مرتفع للحفاظ على سلامة طفلك ودعمه أثناء اللعب، ويأتي مع جزء للعب قابل للإزالة ومزود بمزايا تفاعلية مثل القطع المجعدة ولعبة الصرير والخشخيشة والمزيد من التفاصيل التي ستبقي طفلتكِ منشغلة بينما تقومين بالمهام المنزلية.

هناك أيضاً كرسي 360 درجة للجلوس والدوران والوقوف بألعاب وأنشطة من إنفانتينو الذي سيكون هدية رائعة للبنات بعمر سنة، حيث يمكن تحويل مقعد التسلية إلى طاولة أنشطة للتدرب على الوقوف واللعب، ويتكون من 6 دمى جذابة بأزرار مضيئة وتأثيرات صوتية وموسيقية، فضلاً عن 3 وضعيات ارتفاع تواكب نمو الطفل.

بغض النظر عن مجموعة اللعب الأنشطة التي ستختارونها لطفلتكم، فمن المؤكد أنها ستستمتع بوقتها وستتعلم الكثير من المهارات الحسية والحركية، لذلك فهي من الهدايا الممتعة والمفيدة في نفس الوقت.

educational toys

الألعاب والكتب التعليمية

أخيراً وليس آخراً، تعد الألعاب والكتب التعليمية هدية رائعة لتنمية قدرات طفلتكم وتعليمها أمور جديدة بسرعة أكبر، وتشتمل تشكيلة ماماز اند باباز على منتجات رائعة من ماركة ساسي مثل الكتاب والألعاب الخشبية بتصميم اكـسيلوفون وأحجيات متنوعة لتعلم الفروقات وأدوات حقيبة الطبيب التي تحتوي على 9 ألعاب خشبية والمزيد من المجموعات والألعاب المميزة.

بالنسبة للكتب، توفر ماركة ساسي لطفلتكِ كتب مصورة ومجموعة كتب ماي فيرست ليبراري وكتاب لإرشاد الأطفال وتعليمهم الاعتماد على أنفسهم بطريقة مرحة ومضحكة والمزيد من الكتب المفيدة والممتعة لطفلتكم.

في الختام، نود تذكيركم أنّ اختيار هدية للبنات بعمر سنة فرصة رائعة لإسعاد طفلتكم وتعزيز نموها وتنمية خيالها، ونتمنى أن تكون أفكارنا وقائمتنا قد وفرت لكم خيارات رائعة تدعم طفلتكم في رحلتها الاستكشافية وتعزز من نموها المعرفي والعاطفي والجسدي. استكشفوا متجر ماماز اند باباز للعثور على خيارات إضافية ومنتجات لا تفوّت.