Default thumbnail mobile - Mother's day gift guide
مع اقتراب عيد الأم، يحين الوقت لتهنئة الأمهات الرائعات في حياتكم بالحب والتقدير والهدايا كذلك! سواء كانت أماً تنتظر مولودها الجديد، أو أماً تعيش في الفوضى الجميلة التي يُحدثها أطفالها حديثي الولادة، فإنّ كل أمٍ تستحق أن يتم الاحتفال بها. ابدؤوا بالاستعداد لعيد أم مميز وخاص لتظهروا محبتكم للأمهات الجدد في حياتكم، ولمساعدتكم في ذلك، قمنا في ماماز اند باباز بإعداد قائمة تشمل أفكار هدايا عيد الأم لمساعدتكم في العثور على الهدية المثالية، وسواء كنتم تبحثون عن هدية لزوجة أم ابنة أو أخت أو صديقة، ستنال هدايانا إعجابكم بكل تأكيد.
Changing bag | Image | Mamas & Papas blog

حقائب التغيير

لنتخطى الهدايا التقليدية في عيد الأم هذا، ولنساعد الأمهات الجدد في حياتنا مع حقائب التغيير الأنيقة والعملية المتوفر على ماماز اند باباز، مثل حقيبة تغيير سايبكس على سبيل المثال، والتي تأتي بتصميم عملي واسع يكفي لاستيعاب كافة المستلزمات التي تحتاجها الأم لطفلها دون الاستغناء عن الطابع الراقي والتصميم العصري الفاخر.

بالنسبة للأمهات اللواتي يعشقن الاستكشاف مع أطفالهن الصغار، فإنّ حقائب الظهر من أوكارو هي الخيار المثالي، فهي تتميز بخاماتها المتينة وتصميمها المريح وإمكانية الطيّ بيد واحدة. بينما تحافظ أحزمة الظهر المريحة الجيوب المتعددة على سهولة الوصول إلى احتياجات الطفل دون عناء، كما أنها تأتي بحاملة زجاجات ومفرش تغيير والكثير من الملحقات الأخرى المفيدة للأم.

هذه مجرد أمثلة قليلة على حقائب التغيير الأنيقة والعملية المتوفرة لدى ماماز اند باباز، لذا تخلصوا من الأفكار القديمة لأكياس الحفاضات ومفارش التغيير غير العملية. في عيد الأم هذا، امنحوا الأم حقيبة تحتفل برحلة أمومتها بأناقة وراحة.

Baby carrier | Image | Mamas & Papas blog

حمالات الأطفال

احتفلوا بالأم الرائعة في حياتكم بهدية تمكنها من القيام بكل شيء تريده وفي أي وقت: حمالة الأطفال. تخيلوا متعة رؤيتها وهي تعد وجبة لذيذة مع طفلها الصغير بالقرب منها حمالة أطفال ميني من بيبي بيورن على سبيل المثال، والتي تتميز بخامات ناعمة تحيط ظهر الطفل وأقدامه وأرادفه بنعومة وتوفر له دعماً مثالياً، كما أنها ذات تصميم سهل الاستخدام ويمكن للأم حمل طفلها بوضعية مواجهة للداخل أو للخارج حسب رغبتها.

يمكنكم أيضاً تقديم حامل أطفال نونا كادل كهدية رائعة للأم، فهو مصنوع من قماش مسامي مريح وقابل للضبط بأكتاف مبطنة وأحزمة على الخصر، ويأتي بأربعة أوضاع للحمل؛ يوفر كل جزء من حامل كادل وضعية مناسبة لجسم طفلك والحفاظ على نمو العمود الفقري والخصر بصحة لتستمتع الأم مع طفلها بكافة اللحظات الثمينة دون قلق.

في عيد الأم هذا، امنحوا الأم هدية للتواصل مع طفلها وتسهيل جدول أعمالها المزدحم من خلال حمالة الأطفال. إنها أكثر من مجرد هدية عملية؛ إنه رمز لحبكم ودعمكم.

Maternity and body pillows | Image | Mamas & Papas blog

وسائد الحمل والرضاعة

امنعوا الأم هدية الراحة المطلقة مع تشكيلتنا من وسائد الحمل والرضاعة الفاخرة مثل وسادة بادي للحمل والرضاعة من دومو التي تأتي بتصميم على شكل حرف U لاحتضان الجسم بشكل مثالي، والجميل في هذه الوسادة بأنها متعددة الاستعمالات وتمتاز بملمس ناعم ومرن لدعم الجسد أثناء النوم أو إرضاع الطفل أو الاسترخاء أو اللعب معه، فضلاً عن كونها تتميز بحبيبات فائقة الدقة لتوفير أقصى درجات الراحة في مختلف الوضعيات.

من الخيارات الأخرى المميزة كذلك وسادة كوسيت لدعم الجسم من دوك ايه توت ذات التصميم المريح والعملي المصنوع من خامات فاخرة ونقشات مبهجة لإضفاء لمسة أنيقة إلى الغرفة، وهي مصنوعة من ألياف سوبريل مزدوجة ومسامية ومضادة للحساسية والبكتيريا، وتوفر راحة ودعم بشكل استثنائي خلال فترة الحمل أو بعد الولادة.

Imprints tins and kits | Image | Mamas & Papas blog

علبة البصمات

هل تودون تقديم هدية فريدة من نوعها لأم على وشك الإنجاب أو أنجبت حديثاً؟ ابتكرنا في ماماز وباباز مجموعة جديدة تماماً من الهدايا ذات التصميم الرقيق خصيصاً للأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول، وهي عبارة عن علب بصمات مميزة ستدخل السعادة إلى قلب الأم عندما تضغط بلطف على يد طفلها الصغير أو قدمه في الطين الناعم لخلق تذكار لا يتأثر بمرور الزمن بحجمه وشكله الفريد.

اختاروا علبة بصمة من فور ايفر تريجرد بتصميمها الرقيق المزين بأشكال وألوان رائعة وبعلبة ذات مساحة في الخلف لتدوين التاريخ وعمر الطفل لتكون قطعة تذكارية مثالية للأبد. كل ما على الأم فعله هو ضغط يد طفلها أو قدمه وسوف يظهر أثرها في العلبة فور جفافه، ولن يزول إلى الأبد.

فكروا خارج الصندوق في عيد الأم هذا وقدموا هدايا عملية ومفيدة وفريدة من نوعها، ولكن تذكروا أنّ الأمر أكثر من مجرد هدية، بل هو بمثابة تشجيع الأم ودعمها وتوفير الحب لها، لذا اختاروا هدية تناسبها وتليق بشخصيتها. في عيد الأم هذا، دعوا هديتكم تقول: "أنا أدرك قوتك، وأحتفل بحبك، وأنا هنا لدعمك في كل خطوة على الطريق".