Header Banner Mobile | Diaper Duty
يمكن أن يحتاج الأطفال حديثو الولادة لتغيير الحفاض بمعدل 6 إلى 9 مرات يومياً، مما يعني أنّ الأمر قد يصبح متعباً وفوضوياً إن لم تكوني مستعدة للقيام بذلك بالشكل الصحيح، لذلك سنزودكِ في هذا الدليل الشامل بأساسيات ومستلزمات يجيب عليك امتلاكها لجعل تغيير حفاض طفلكِ أمراً سهلاً دون أي عناء.
Changing Station

إنشاء مساحة خاصة للتغيير

إنّ الحصول على خزانة أدراج وطاولة تغيير في غرفة طفلكِ سيجعل من تغيير الحفاض مهمة سهلة دون إحداث أي فوضى في المكان، كما أنها توفر المزيد من الراحة لكِ ولطفلكِ وستتيح لكِ إبقاء كافة لوازم التغيير منظمة وفي متناول يدكِ بكل سهولة، لكن الأهم من ذلك هو أن تحصلي على مفرش تغيير حفاضات بحواف ناعمة لكي لا تسبب خدشاً أو تهيجاً لبشرة طفلك الرقيقة.

بشكل عام، لا تحتاج مفارش تغيير الحفاضات إلى الاستبدال إلا بعد مدة طويلة، لكنكِ يجب أن تحافظي على نظافتها وجودتها، وفيما يلي بعض النصائح للقيام بذلك:

  1. اغسلي الغطاء القابل للإزالة باستمرار: تأتي معظم مفارش تغيير الحفاض بأغطية قابلة للإزالة والغسيل. احرصي على غسيلها بين فترة وأخرى أو في حال حدوث تسربات عند تغيير الحفاض.
  2. امسحي الأسطح غير القماشية باستمرار: استخدمي منديلاً مطهراً أو محلولاً من الصابون والماء لتنظيف سطح مفرش التغيير غير القماشي بعد كل مرة تستخدمينها لتغيير حفاض طفلك، وانتبهي بشكل خاص للأماكن التي يمكن أن تلامس بشرة طفلك.
  3. افحصي المفرش بحثاً عن تمزقات أو تشققات: مع مرور الوقت، من الممكن أن تحدث تمزقات أو تشققات في مفرش التغيير، وهنا يأتي الوقت لتغييره لكي لا يؤثر على سلامة طفلكِ.
Changing mat for at-home diaper changes

يوفر لكِ ماماز اند باباز خيارات استثنائية من مفارش تغيير الحفاضات الفاخرة مثل:

مفرش تغيير حفاضات فاخر ويلكم تو ذا وورلد

يعتبر هذا المفرش خياراً رائعاً لاستقبال طفلك حديث الولادة وإكمال أناقة ديكورات غرفته وتغيير حفاضاته بشكل سهل، فهو يتميز بما يلي:

  1. راحة فائقة: يأتي هذا المفرش بقماش مبطن وبوسادة قابلة للإزالة لتوفير مزيد من الدعم والراحة لصغيرك.
  2. تنظيف سهل: يتميز وسادة قابلة للإزالة وغطاء قابل للإزالة والغسل.
  3. يتوافق مع كافة طاولات التغيير: يمكن استخدامه مع جميع خزانات أدراج/طاولات تغيير الحفاضات من ماماز وباباز.
  4. تصميم فخم: يتوافق تصميمه مع مجموعة ديكورات ويلكم تو ذا وورلد ويمتاز بطبعات رائعة.

مفرش تغيير حفاضات بورن تو بي وايلد

يتميز هذا المفرش بتصميم عملي وسعر مناسب، وستحبينه بسبب ما يلي:

  1. تنظيف سهل: يمكن تنظيفه بالمسح للحماية من الانسكابات.
  2. تصميم جميل ومريح: يتميز بتصميم بوجهين لاختيار الوجه الأكثر راحة لطفلك.
  3. يتوافق مع كافة طاولات التغيير: يمكن استخدامه مع جميع خزانات أدراج/طاولات تغيير الحفاضات من ماماز وباباز.
Changing Bags for on-the-go diaper changes

حقيبة التغيير: مستلزم أساسي عند الخروج من المنزل مع طفلك

بغض النظر عن مدى تنظيم مواعيدك، فإن تغيير الحفاضات أثناء التنقل أمر لا مفر منه، وهنا يأتي دون حقيبة التغيير التي لا غنى عنها. استثمري في حقيبة أنيقة وعملية توفر مساحة تخزين واسعة لجميع مستلزمات تغيير الحفاضات، بدءاً من المناديل المبللة والكريمات وحتى الحفاضات الاحتياطية والملابس.

نوفر لك في ماماز اند باباز مجموعة رائعة من حقائب التغيير العصرية والعملية، مثل ما يلي:

  1. حقيبة ظهر سترادا: تتميز هذه الحقيبة العصرية بحمالة قابلة للتعديل لسهولة الارتداء على الكتف أو الظهر، وتأتي بعدة جيوب عملية ومفرش لتغيير الحفاضات وحامل زجاجات عازل للحرارة لتغيير حفاضات طفلك وإرضاعه أثناء تنقلك في أي مكان بكل سهولة.
  2. حقيبة تغيير أوكارو: تجمع هذه الحقيبة بين التصميم الكلاسيكي واللمسات العصرية والعملية، وتأتي بفرش تغيير حفاضات بتصميم متناسق وتصميم متعدد الجيوب لتوفير مساحة أكبر لتخزين أغراضك الأساسية.
  3. حقيبة تغيير ايرو: بخاماتها الفاخرة وتصميمها سهل الحمل، تعد حقيبة تغيير ايرو خياراً مثالياً لسهولة التنقل مع طفلك، كما تتميز بفتحات كبيرة وعدة جيوب عملية لتتمكني من الوصول بسهولة إلى حفاضات طفلك والوجبات الخفيفة والزجاجات.
  4. حقيبة يد بلاتينيوم من سايبكس: تأتي هذه الحقيبة بحامل زجاجات عازل قابل للإزالة ومفرش لتغيير الحفاضات وقسم لوضع المناديل المبللة، كما أنها تتميز الحقيبة بعدة جيوب وأقسام للحفاظ على ترتيب جميع أغراضك الأساسية بشكل مثالي.
Must-Have Items for Diaper Duty

منتجات أساسية لا يمكن الاستغناء عنها

بعد أن يصبح لديكِ مساحة تغيير خاصة وحقيبة تغيير عند الخروج من المنزل، هناك بعض المستلزمات الأساسية التي يجب أن تكون معكِ طوال الوقت، وهي ما يلي:

  1. حفاضات ذات جودة عالية: اختاري علامة تجارية شهيرة عند شرائك حفاضات طفلك، وتذكري أنّ بعض الحفاضات قد لا تكون ملائمة لطفلكِ، لذلك قومي بتجربة عدة أنواع ولاحظي الفرق على بشرة طفلك لتحديد النوع الأنسب.
  2. مناديل مبللة: يجب أن تكون المناديل المبللة غير معطرة لكي لا تسبب أي تهيج أو احمرار عند وضعها على بشرة طفلك لتنظيفها.
  3. كريم الحفاضات: من المهم أن تحملي معكِ كريم لعلاج الإلتهابات من الحفاضات لأنّ هذا الأمر شائع جداً عند الأطفال.
  4. ملابس احتياطية: من المهم أن تضعي بعض الملابس الاحتياطية في حقيبة تغيير طفلك في حالة حدوث تسرب أثناء الخروج.
  5. معقم أيدي: عقمي يديكِ جيداً بعد كل مرة تقومين فيها بتغيير حفاض طفلك.
  6. عطر خاص للأطفال (اختياري): هناك عطور خالية من الكحول ومخصصة للأطفال لكي تبقى رائحتهم جميلة ومنعشة بعد تغيير الحفاض.

باستخدام المنتجات المناسبة واتباع النصائح التي ذكرناها لكِ، ستصبح مهمة تغيير حفاضات طفلك أكثر سهولة من ذي قبل، وستوفر عليكِ الكثير من الوقت والجهد، كما أنها ستبقي طفلك بصحة جيدة وراحة تامة.