حقيبة التسوق ()

زينة حائط فيل بيغ توب تيلز

زينة حائط فيل بيغ توب تيلز

9.00 د.ب. 9.00 د.ب.
ID: 213268922
نفدت الكمية
  • خدمة التوصيل للمنزل متاحة

تتميز تشكيلة السيرك بخامتها القطنية 100% والتصاميم المرسومة يدويًا والتطريزات التي تضفي مزيدًا من البهجة على قطع التشكيلة.

استعدوا، وتجهزوا! فقد وصلنا إلى السيرك. تملأ تشكيلتنا الجديدة للديكورات الداخلية لغرف نوم الأطفال الأجواء ببهجة السيرك الرائعة وألوانه المشرقة لتضفي لمسة من الجاذبية على أول غرفة لطفلك.

تحتوي مجموعة بيغ توب تيلز على قطع مصنوعة من القطن بنسبة 100%، وتصاميم تهيئ لطفلك جوًا هادئًا ومريحًا يستمتع فيه بنومه، كما تتزين برسومات يدوية وتطريزات ونقشات تبث الحياة في قطع المجموعة. تضم المجموعة عددًا من الشخصيات المبهجة بدءًا من دميتي الأسد والفيل المبطنتين، إلى مدير حلقة السيرك والبهلوان لتحيط صغيرك بمجموعة من الأصدقاء الرائعين يشاركهم اللعب ويعرفونه على عالم السيرك الذي سيزوره قريبًا.

ميزات زينة حائط رأس الفيل

أنصتي مع صغيرك لنداء السيرك مع زينة حائط الفيل التي استوحيت من أشكال شخصيات السيرك وجعلت منها رفيقًا حقيقيًا بتصميمها ثلاثي الأبعاد الذي يحتل مكانة مميزة في غرفة صغيرك ويلفت الأنظار إليها. تتميز لعبة الفيل بتفاصيلها ثلاثية الأبعاد ولمساتها المطرزة التي تجعلها قطعة متفردة وسط إكسسوارات غرفة نوم طفلك.

تأتي زينة حائط الفيل بتصميم متناسق مع بقية قطع مجموعة بيغ توب تيلز المستوحاة من عالم السيرك والتي تضفي لمسة مميزة على غرفة صغيرك.

  • قطعة لافتة للأنظار في أي غرفة نوم.
  • تصميم بتفاصيل ثلاثية الأبعاد ولمسات مطرزة.
  • تتناسق مع قطع مجموعة بيغ توب تيلز للديكورات الداخلية
  • الأبعاد: الارتفاع 35 × العرض 36 × الطول 26 سم
  • المكونات: الخامة الأساسية - 100% بوليستر، الحشو - 100% بوليستر.
  • تعليمات السلامة والإرشادات: تحفظ بعيدًا عن النار.

هذا المنتج ليس لعبة. يجب الاحتفاظ بها بعيدًا عن متناول الأطفال. ينظف بالمسح فقط

اللون متعدد الألوان
الجنس أولاد
أوقات التوصيل** التكلفة***
جميع العناوين في البحرين 5 -7 أيّام*
مجّانًا للطلبيات بقيمة أكثر من 80 دينار بحريني
11 دينار بحريني للطلبيات بقيمة أقل من 80 دينار بحريني
* الأوقات الزمنية للتسليم هي أوقات تقديرية فقط. لمزيد من المعلومات حول مواعيد التسليم، تاريخ التسليم ورسوم التوصيل، يرجى زيارة صفحة سياسة التوصيل الخاصة