زينة كريسماس إنتو إماجينيشن - بنفسجي

5.50 د.ب 8.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213351644
الوصف:

مجموعة من القطع الفاخرة بتصميم مستوحى من الأجواء الشمالية المذهلة.

استوحي تصميم مجموعة لعب وهدايا ندف الثلج من ماماز وباباز من أجواء شتاء شمال الكرة الأرضية الساحرة لتضفي لمسة عصرية جذابة على مجموعتنا الرائعة من هدايا الكريسماس.

إذا كنت تبحثين عن قطعة زينة كريسماس مختلفة ومميزة، فسوف تكون زينة كريسماس إنتو إماجينيشن هي الاختيار الأمثل لك حيث تتميز بتصميمها المذهل المزين بشكل غابات شتوية بلون بنفسجي داكن وتتزين بعبارة A Sprinkle of Christmas Magic. يحمل التصميم طبعة 2019 لتتمكن من تذكر أول احتفال لطفلك بالكريسماس.

خصائص المنتج

تأتي كل واحدة من قطع الزينة الرائعة هذه مطلية يدويًا على حدة فتتميز بمظهرها المتفرد الذي يبدو كالتحف المصنوعة يدويًا. تأتي اللعبة في صندوق هدايا بتصميم رقيق، أي أنها مثالية للتقديم كهدية للوالدين، كما يمكن استخدام الصندوق للاحتفاظ بها حتى العام القادم.

قطع مطلية يدويًا كل على حدة بتصميم كالتحف المصنوعة يدويًا.

تصميم خاص مطبوع عليه تاريخ 2019.

تأتي في صندوق هدايا بتصميم رقيق مثالي للتخزين.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.