لعبة أنشطة وايلدلي ادفنتشرز بتصميم تمساح

7.35 د.ب 10.50 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
أنفقي 400 د.ب ووفري 40 د.ب*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214283701
الوصف:

اصطحبي صغيرك إلى رحلة برية مع مجموعة ألعاب وايلدلي الجديدة التي تقدم لك تشكيلة من شخصيات الحيوانات اللطيفة بخامات ناعمة وأصوات خفية ونقشات مختلفة لتحفيز حواس طفلك. ستنال هذه الألعاب إعجاب طفلك بفضل مزاياها التعليمية وتصميمها المفعم بالمرح والحيوية.

ستكون هذه اللعبة بتصميم تمساح الرفيق الأمثل لطفلك عند السفر، فهي تتميز بأجراس ولعبة صرير وأسطح مختلفة الملمس لتحفيز حواس الطفل والحفاظ على ابتسامته.

خصائص المنتج:

  • حلقة تسنين لتلطيف لثة طفلك الملتهبة
  • أصوات مخبأة وتفاصيل بارزة
  • ملمس مجعد يحفز حواس الطفل

المواصفات:

العمر المناسب: منذ الولادة
تعليمات العناية: تنظيف بالمسح فقط
معايير السلامة: EN71
الأبعاد: الطول: 24 × العرض: 22 × العمق: 12 سم
السلامة/ تحذير: تحذير. لتجنب الإصابات المحتملة نتيجة التشابك، يرجى التخلص من هذه اللعبة عند بدء الطفل في محاولة الزحف مستندًا على يديه وركبتيه يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذه اللعبة للطفل
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.